ثمن نهائي “الكان”…”الكاف” يحدد طاقم تحكيم مباراة المغرب ومالاوي

استقرت لجنة الحكام بالاتحاد الافريقي لكرة القدم”الكاف”، على البوروندي باسيفيك ندابيها، لقيادة مباراة المنتخب الوطني المغربي ومالاوي، لحساب ثمن نهائي مسابقة كأس أمم إفريقيا، والتي تستضيفها الكاميرون إلى غاية 6 فبراير المقبل.

وحسب “الكاف”، فإن الحكم البوروندي سيكون مرفوقا بالتونسي هيثم قيراط، المكلف بتقنية حكيم الفيديو المساعد VAR، ومساعده بيتر واويرو من كينيا.

وتجرى مباراة المنتخب الوطني ومالاوي، يوم الثلاثاء 25 يناير، بداية من الساعة الثامنة مساءً، بملعب أحمدو أهيدجو.

واستفاد الأسود من امتياز عدم تغيير مقر إقامتهم والملعب الرسمي للمباراة، بعد إنهاء دور المجموعات في صدارة المجموعة الثالثة، والتي تأهل منها لدور ثمن النهائي، منتخب الغابون، وجزر القمر.

أما عن تحضيرات المنتخب للمباراة، فسيخوض اللاعبون بداية من الساعة الخامسة مساءً، حصة تدريبية بملحق ملعب أحمدو أهيدجو، علما أن المجموعة أجرت قبل 24 ساعة حصتيز تدريبيتين تأهبا للقاء ثمن النهائي.

ويواصل سفيان العلكوش الغياب عن تدريبات المنتخب الوطني الجماعية، كما انضاف إليه فيصل فجر الذي يعاني من إصابة خفيفة، لم تمكنه من المشاركة بتدريبات الأمس.

ويعطي “الكاف” إشارة انطلاق مباريات ثمن النهائي، مساء غد الأحد، بإجراء مباراة بوركينافاسو أمام الغابون، ولقاء ثان بين منتخب نيجيريا وتونس.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.