في اول خروج اعلامي بعد الاقصاء..حاليلوزيتش يرُد على انتقادات المغاربة

قال وحيد حاليلوزيتش، مُدرب المنتخب الوطني المغربي، إن تغيير اللاعب سفيان بوفال، بمباراة ربع نهائي مسابقة كأس أمم إفريقيا، يعود إلى تراجع منسوبه البدني، في اللقاء الكروي المذكور.

وأوضح المدرب، اليوم الخميس، في الندوة الصحفية الأولى بعد إقصاء الأسود من ربع نهائي البطولة القارية، أن بوفال لم يكن ليعطي الإضافة بسبب الإجهاد البدني، ليقرر تغييره بسفيان رحيمي.

ولم يخف المدرب حسرته على الإقصاء من نهائيات كأس أمم إفريقيا، مشددا على أن تفاصيل بسيطة وضعت المجموعة خارج “الكان”، أمام أحد أفضل منتخبات إفريقيا، في إشارة إلى مصر.

وتلقى حاليلوزيتش انتقادات شديدة من طرف الجماهير المغربية، بسبب قرار تغيير بوفال في مباراة مصر، والتي كانت الأخيرة لأسود الأطلس بـ”الكان”.

واختارت جامعة الكرة تنظيم لقاء صحفي لوحيد حاليلوزيتش، للحديث عن تفاصيل إقصاء الأسود من النسخة الـ33 لنهائيات كأس أمم إفريقيا، وإنهاء جدل تداول خبر إقالته بعد الخروج من المسابقة القارية، على يد منتخب مصر.

وغاب حاليلوزيتش عن الندوة الصحفية التي تلت مباراة المغرب ومصر بالكاميرون؛ حيث انتظر عودة البعثة إلى الديار لمواجهة الإعلام والرد على استفساراته.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.