رياضة

أسود الأطلس في مواجهة غينيا يوم الثلاثاء 12 أكتوبر في الرباط

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن برنامج مباريات المنتخب الوطني الأول ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 (المجموعة التاسعة)، برسم الجولتين الثالثة، والرابعة، بالإضافة إلى الجولة الثانية المؤجلة أمام غينيا، بسبب الوضع الأمني، والسياسي، غير المستقر هناك.

وسيواجه المنتخب الوطني نظيره الغيني برسم مؤجل الجولة الثانية من التصفيات المونديالية، يوم الثلاثاء 12 أكتوبر في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في مدينة الرباط، ابتداء من الساعة الثامنة مساء، ليتم بذلك الحسم في موعد، وتوقيت المباراة بشكل رسمي.

وعن الجولة الثالثة من نفس التصفيات (ذهابا)، سيواجه المنتخب المغربي نظيره من غينيا بيساو بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في مدينة الرباط، يوم الأربعاء 6 أكتوبر، ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

وستقام مباراة الإياب أمام غينيا بيساو “الجولة الرابعة” في المركب الرياضي محمد الخامس في مدينة الدارالبيضاء، يوم السبت 9 أكتوبر، ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

ويتصدر مجموعة المغرب، حاليا، منتخب غينيا بيساو بأربع نقاط، فيما يحتل أسود الأطلس الرتبة الثانية بثلاث نقاط مع مباراة ناقصة، بينما يوجد غينيا في المركز الثالث بنقطة واحدة مع لقاء منقوص كذلك، فيما يتذيل صقور الجديان الترتيب بدون نقاط

×

تابعنا على الفايسبوك

فيروس كورونا في المغرب

المبيان التراكمي لتطور فيروس كورونا في المغرب
فيروس كورونا في المغرب