الأسود يدُكون شباك بوروندي بثلاثية

استطاع لاعبو المنتخب المغربي أن يحققوا فوزا مريحا ( 3 أهداف لصفر)، على المنتخب البوروندي في عقر داره في المباراة التي جرت زوال اليوم برسم تصفيات كأس إفريقيت للأمم.

وحسم “الأسود” المباراة التي تلت مواجهة موريتانيا قبل أيام قليلة، في الشوط الأول الذي انتهى بهدفين بلا رد، والذي كان أفضل من حيث الأداء وإيقاع اللعب.

واهتزت عارضة حارس المنتخب البوروندي في الشوط الأول في الدقيقة 23 بكرة رأسية من توقيع يوسف النصيري، قبل أن يسجل نصير مزراوي أول هدف له مع المنتخب في الدقيقة 25.

وفي الدقيقة 39 من الشوط الأول أبى المهاجم يوسف النصيري إلا أن “يثأر” من محاولته الأولى الضائعة، ليسجل هدفا ثانيا لفائدة “أسود الأطلس”، دون احتساب الكثير من الهجمات المغربية التي لم تجد من يسكنها الشباك.

وتوج أشرف حكيمي مجهوداته في هذه المباراة، حيث تحرك كثيرا في الجهة اليمنى طيلة اللقاء، بهدف ثالث في الدقيقة 81 بعد أن تلقى تمريرة محكمة من سفيان أمرابط.

ودخل المنتخب المغربي في المباراة بهذه التشكيلة: ياسين بونو، أشرف حاكيمي، حمزة منديل، زهير فضال، سايس غانم، حكيم زياش، فيصل فجر، نصير المزراوي، يوسف النصيري، سفيان أمرابط، رشيد العليوي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.