الأعرج يطمئن على الوضع الصحي للفنان عبد الله العمراني

بعد الوعكة الصحية التي ألمت بالفنان المغربي عبد الله العمراني خلال الفترة الأخيرة ، والتي نقل على إثرها إلى المستشفى العسكري ابن سيناء بمراكش، قام محمد الأعرج وزير الثقافة والاتصال مساء أمس الثلاثاء 13 نونبر 2018، بزيارة خاصة لهذا الفنان، حيث عبر من جانبه عن مساندة وزارة الثقافة لعبد الله العمراني في محنته المرضية، و مؤازرته ماديا و معنويا، كما تقدم بمواسات لأفراد أسرته .

 

 

و خلال حضوره،  إستمع السيد الوزير إلى كل الشروحات الأولية التي قدمها البروفيسور محمد أخضارالمشرف على تتبع الوضع الصحي للفنان عبد الله العمراني، مشيرا أن الطاقم الطبي يعكف على إجراء تحاليل مخبرية أولية التي على أساسها سيتم تحديد طبيعة العملية الجراحية التي سيخضع لها الفنان المغربي  في الأيام القليلة المقبلة، مضيفا أن حالته الصحية تحت السيطرة وتحضى بالتتبع والمراقبة المستمرة لأطر ومسعفي المستشفى العسكري ابن سيناء.

و يذكر أن الفنان عبد الله العمراني درس في مدرسة التمثيل للأبحاث المسرحية مدة ثلاث سنوات ثم التحق بعد تخرجه مباشرة بالفرقة الوطنية للمسرح التي تأسست سنة 1952 والتي كانت تجمع كبار الفنانين المسرحيين.

وقد شارك   في العديد من الأعمال المسرحية و التلفزية و السينمائية التي لاقت نجاحا كبيرا، نذكر منها: أصدقاء الأمس، طيف نزار، نهاية سعيدة، نساء ونساء،رجل البحر.

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.