رياضة

الدفاع الجديدي ضد شباب المحمدية يحقق فوزه الثالث على التوالي

ألحق نادي الدفاع الجديدي أول هزيمة بمضيفه شباب المحمدية، بنتيجة (2-1)، اليوم السبت، في الجولة الثالثة من الدوري المغربي، التي احتضنها ملعب البشير بالمحمدية.

ورغم أفضلية شباب المحمدية الذي بدأ المباراة بشكل مثالي وتحكم في بعض من أطوارها، إلا أن الخطورة كاملة كانت من أقدام مهاجمي الدفاع الجديدي بقيادة الشقيقين حدراف والتي أثمرت عن هدف أول قبل نهاية الجولة الأولى بـ5 دقائق، حمل توقيع أيوب الكعداوي.

جولة سجلت مناورات هجومية خفيفية من المحمدية، أحبطها نظام اللعب المتميز للفريق الجزائري عبد الحق بنشيخة، الذي عاد خلال الجولة الثانية ليجري تغييرات مدروسة مكنت فريقه من الصمود وشل حركة المحمدية في خط الوسط، بدخول اللاعب شيشان مكان المهاجم محمد فكري.

مقابل هذا لم تسعف التغييرات التي تقدم عليها محمد فاخر فريقه ليتدارك الموقف ويبلغ مرمى منافسه الذي أحكم غلق المنافذ بوجه مهاجمه المليوي.

وتمكن الجديدي من استغلال الثغرات في دفاع منافسه ليسجل هدفه الثاني في الدقيقة 88، من هجمة مرتدة نتج عنه تسجيل عبد الفتاح حدراف الهدف الثاني وتأمين الانتصار.

ورد عليه المدافع عبد المنعم بوطويل في الدقيقة 93، بهدف تذليل الفارق، بعد رأسية محكمة هزمت الحارس، لكنها لم تحل دون خسارة ناديه للمباراة.

وانتهت المواجهة بانتصار مستحق للجديدي هوالثالث تواليا، ليزاحم الرجاء في صدارة الترتيب بـ9 نقاط، مع تجمد رصيد المحمدية عند النقطة الرابعة في المركز الخامس.

×

تابعنا على الفايسبوك

فيروس كورونا في المغرب

المبيان التراكمي لتطور فيروس كورونا في المغرب
فيروس كورونا في المغرب