الرجاء يعزز وصافته للدوري الاحترافي بفوزه على الجيش الملكي والأخير يُبقي على مكانته في المركز الثالث

0

انتهت مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الرجاء الرياضي والجيش الملكي، مساء يومه الأربعاء، على أرضية ملعب محمد الخامس بالبيضاء، لحساب الجولة الـ29 من البطولة الاحترافية “إنوي”، بفوز الفريق الأخضر بهدفين لواحد.

 

 

 

 

ونجح سفيان بنجديدة في تسجيل أولى أهداف المباراة في حدود الدقيقة الـ22’، وهدفه الشخصي السابع بقميص الرجاء الرياضي، ليمنح التقدم لأصحاب الأرض والجمهور.

 

 

 

 

وواصل الفريق الأخضر مناوراته الهجومية، وبالتحديد مع حلول الدقيقة الـ31′ من المباراة، حينما سدد الكونغولي بيني باديبانغا، الكرة صوب شباك الحارس أيوب لكرد، بيد أن حامي عرين الجيش الملكي نجح في إبعادها.

 

 

 

 

وبعد 7 دقائق، جاء الرد من طرف الضيوف، وتمكن لاعب الجيش الملكي إسماعيل خافي، من تعديل النتيجة (د38′)، من كرة ثابثة وضعها في شباك الحارس أنس الزنيتي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف لمثله.

 

 

 

 

وبعد الاستراحة، بادر لاعبو الجيش الملكي بتهديد مرمى الزنيتي منذ الدقائق الأولى، وكاد عبد الإله مدكور أن يضع هدفا ضد مرماه، بكرة من عبد الإله اعميمي في الدقيقة الـ49’، بيد أنها مرت بجانب القائم الأيمن لشباك الزنيتي.

 

 

 

 

وواصل الكونغولي بين باديبانغا، تألقه في مباراة اليوم، ليسجل الهدف الثاني للرجاء في الدقيقة الـ56’، ويمنح بذلك التقدم لفريقه أمام الجيش الملكي.

 

 

 

 

وحاول لاعبو الجيش الملكي، تسجيل تعديل النتيجة من خلال العديد من الفرص، بيد أن الرجاء الرياضي نجح في الدفاع عن نتيجة المباراة، لتنتهي بفوز الفريق الأخضر بهدفين لواحد.

 

 

 

 

بهذه النتيجة، رفع الرجاء الرياضي رصيده إلى النقطة 59 في المركز الثاني، ليصبح على بعد ثلاث نقاط من المتصدر الوداد، بينما تجمدت حصيلة الجيش الملكي عند النقطة 45 في المرتبة الثالثة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.