رياضة

السلامي: مواجهة فيتا أفضل استعداد لمولودية الجزائر

قال جمال السلامي مدرب الرجاء، إن مواجهة فيتا كلوب الكونغولي، تبقى مهمة رغم أنها غير مؤثرة على ترتيب فريقه بدوري أبطال إفريقيا، بعد أن ضمن تأهله كوصيف المجموعة الرابعة خلف الترجي التونسي.

ويحل فيتا كلوب الكونغولي ضيفًا، غدًا السبت، على الرجاء البيضاوي، ضمن في الجولة السادسة والأخيرة من دورالمجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف السلامي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة: “مواجهة فيتا كلوب ستكون أفضل استعداد لمواجهة مولودية الجزائر المقبلة، ضمن منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال”.

وتابع: “من المهم أيضًا أن ننهي دور المجموعات بنتيجة إيجابية، خصوصًا أننا سنلعب أمام جمهورنا”، مشيرًا إلى أنه لا بد من تأكيد قوتنا واستحقاقنا التأهل للدور ربع النهائي، أمام فيتا كلوب.
واستطرد مدرب الرجاء، قائلًا: “سنحاول الحفاظ على الإيقاع، خصوصًا أن الرجاء تحسَن في المباريات الأخيرة، وأصبحت شخصيته قوية، لذلك كان تأهلنا مستحقا”.

وواصل: “أشكر اللاعبين على الجهود التي قاموا به، رغم أن البداية في دور المجموعات كانت صعبة، وانهزمنا في المباراة الأولى أمام الترجي (2-0)، لكن رد فعل لاعبينا كان قويا، وسجلنا النتائج الإيجابية”.

وختم السلامي: “لا بد من تأكيد حسن مشوارنا، بدليل أننا تأهلنا إلى دور ربع النهائي قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات”.

>