السلامي يدخر بانون لموقعة شبيبة القبائل

رفض جمال السلامي مدرب الرجاء البيضاوي، المغامرة بقائد الفريق بدر بانون والذي يغيب خلال الفترة الأخيرة للإصابة، مفضلًا التريث في عودته لدعم دفاعات الفريق.
وعلم  أن السلامي، لن يعتمد على بدر بانون في مواجهة مولودية الجزائر، بعد غدٍ السبت في ذهاب الدور الـ16 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية).
وأكد مصدر بالرجاء أن السلامي استدعى بانون ضمن قائمة الفريق المغادرة إلى الجزائر، لكنه لن يعتمد عليه، مفضلًا ثنائية عبد الرحيم شاكير والليبي سند الورفلي في الوسط الدفاعي أمام المولودية.
وقرر السلامي تجهيز بانون والاعتماد عليه في المباراة المقبلة أمام شبيبة القبائل، التي ستجرى أيضًا في الجزائر، يوم 10 يناير / كانون ثان الجاري بالجولة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

وستكون عودة بانون إلى الرجاء أمام شبيبة القبائل ضرورية في ظل غياب عبدالرحيم شاكير لتحصله على إنذارين، علمًا بأن الرجاء سيواصل الإقامة بالجزائر، بعد مواجهة المولودية، وسيستعد هناك لمباراة شبيبة القبائل.
في سياق متصل، أقر السلامي 
تعديلًا طفيفًا على برنامج تدريبات الفريق في الجزائر، بتقديم الحصة التدريبية الرسمية المعتادة على ملعب المباراة مصطفى تشاكر بالبليدة لليلة الخميس بدلًا من الجمعة.
وسيكتفي السلامي ولاعبو الرجاء بحصة تدريبية على مقربة من مقر إقامة النادي في العاصمة الجزائر يوم الجمعة، وذلك لتفادي إرهاق اللاعبين الذين تنتظرهم العديد من المباريات القوية والمهمة في الفترة المقبلة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.