الرئيسية رياضة القمة المغاربية بين الوداد وسطيف .. ألفا تذكرة مجانية للجزائريين

القمة المغاربية بين الوداد وسطيف .. ألفا تذكرة مجانية للجزائريين

كتبه كتب في 2018-09-19 - 1:56 م

طرحت شركة كازا إيفنت، المكلفة بتنظيم مباراة القمة بين الوداد الرياضي لكرة القدم ومنافسه الجزائري وفاق سطيف، 45500 تذكرة للبيع من أجل متابعة القمة التي ستجرى بعد غد الجمعة ، ضمن إياب ربع نهائي مسابقة دوري الأبطال الإفريقية، والتي سيحتضنها مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وخصصت اللجنة المنظمة “2000” تذكرة لجمهور وفاق سطيف الجزائري، لتمكينه من دخول الملعب، إذ عملت إدارة الوداد على رد الجميل للفريق الجزائري الذي فتح أبواب الملعب في وجه جماهير الوداد بشكل مجاني، إذ كان يكفي اللاعب رقم “12” الإدلاء بجواز السفر لدخول المعلب.

وارتباطا بمباراة الإياب الحاسمة، تعمل مكونات الوداد وتستعد لخوض هذه المباراة بالشكل المطلوب. وتركز الإدارة التقنية على تجهيز كافة الأسلحة والأوراق التكتيكية والفنية لحسم اللقاء.

وسبق لإدارة “الفريق الأحمر” أن وضعت برنامجا من أجل تأهيل اللاعب النيجيري ميشيل باباتوندي، بإجرائه تداريب انفرادية بعد تعرضه لإصابة في لقاء الذهاب، أجبرته على مغادرة أرضية الميدان؛ وتم تأهيله بدنيا ليكون في قمة جاهزيته من أجل خوض اللقاء.

ويستعد لاعبو الوداد لخوض مباراة الإياب أمام وفاق سطيف، وتتملكهم رغبة كبيرة في تحقيق الفوز بنتيجة تضمن لهم التأهل إلى الدور الموالي للحفاظ على اللقب الذي حصل عليه الفريق الموسم المنصرم بقيادة الإطار الوطني الحسين عموتة.

ويعول مدرب الوداد على خطه الهجومي من أجل التسجيل في وقت مبكر لتذويب فارق الهدف الذي استقبلته شباك الخروبي بسطيف، حتى لا تتعقد مجريات اللقاء على الفريق المضيف. وسيدعم الخط الأمامي لـ”الفريق الأحمر” كل من الليبيري وليام جيبور، بعد غيابه عن مباراة الذهاب بسبب الإرهاق الشديد الذي نال منه وحرمه من خوض المباراة.

وينتظر أن يتألق محمد أوناجم كمهاجم جناح ويمحي الأداء السيئ الذي بصم عليه في مباراة الذهاب، إذ لم يقدم شيئا يذكر وكان الحاضر الغائب في اللقاء، وهو ما ينطبق على زميله في الجناح الأيسر إسماعيل الحداد الذي حاول وركض ولكنه فقد العديد من الكرات ولم تكن عرضياته صوب معترك العمليات بالدقة المطلوبة. وزادت صعوبة الأمر أن الفريق افتقد خدمات المهاجم رأس الحربة المتمركز بشكل جيد، وهو ما سيعمل المدرب على تفاديه من جديد بإقحام وليام جيبور كلاعب أساسي في الخط الأمامي.