رياضة

الكوكب المراكشي ينفجر في وجه المغرب التطواني و يجر أشرف أبرون للقضاء !

إنفجرت إدارة نادي الكوكب المراكشي في وجه الجميع بعد إتهام النادي بالتلاعب في مباراته الأخيرة أمام يوسفية برشيد و التي فاز بها بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد، معبرا بذلك عن تنديده وشجبه لهذه الاتهامات التي ” تبخس” مجهود اللاعبين والأطر التقنية.
و توجهت إدارة نادي الكوكب المراكشي برسالة رسمية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مفادها أن الكوكب يستنكر ما اعتبره استهدافا للفريق، الذي يبدل مجهودات كبير من أجل البقاء في البطولة الاحترافية، مؤكدا بأنه يدعم كل قرار ستتخده الجامعة، كما دعا هذه الأخيرة إلى ” إعادة مشاهدة المباراة من أجل الوقوف على جدارة الكوكب بالفوز بها وتسيده أطوارها خاصة الشوط الثاني”.
و أكد نادي الكوكب المراكشي في رسالته عزمه رفع دعوى قضائية ضد أشرف أبرون المنخرط بنادي المغرب التطواني الذي خرج بالتصريحات التي إعتبرها النادي المراكشي قد مست بكرامة و تاريخ النادي.
و لم تكتفي إدارة الكوكب المراكشي بذلك بل هاجمت نادي المغرب التطواني حيث عمد أيضا إلى “مهاجمة” الفريق التطواني، ودعا الجامعة أيضا إلى فتح تحقيق في عدد من المباريات التي خاضها الفريق هذا الموسم، في الدورة 24، أمام مولودية وجدة، 25 أمام يوسفية برشيد، و26 ضد الدفاع الحسني الجديدي، 27 ضد الدفاع الحسني الجديد، ثم 28 ضد حسنية أكادير، على الرغم من أن الفريق التطواني خسر بعض منها.

كما طالب أيضا بفتح تحقيق في مباريات الفريق التطواني، الموسم الفارط، ووصف ما يقوم به النادي بـ” الحملة المغرضة الرامية إلى التقليل من مجهودات اللاعبين”.

>