” بابلو إسكوبار ” المغرب : أجني هذا القدر من المال شهريا و أنا لا أهاب الشرطة !

تمكنت قناة إسبانية تدعى ” CUATRO ” من تصوير حوار صحفي مثير مع ” بابلو إسكوبار ” المغرب و هو أحد أكبر مروجي المخدرات حاليا في المغرب.

و لم يظهر وجه إسكوبار المغرب في هذا الحوار الصحفي مخافة إعتقاله و الذي تم تصويره بالقرب من إحدى المقابر بمدينة البوغاز طنجة ،حيث أكد خلال هذا الحوار الصحفي على أن تجارة المخدرات هي جد مربحة بالنسبة له خاصة أنه يجني ما يفوق 180 ألف يورو أي حوالي 200 مليون سنتيم شهريا من خلال صناعة و تجارة ” القرقوبي ”.

و أضاف خلال نفس التصريحات أنه يصدر حوالي 1000 علبة من صنف ” CLONAZEPAN ” بحيث تحتوي كل علبة منها على حوالي 36 قرص، أي أنه يصدر حوالي 36 ألف قرص إلى مختلف المدن المغربية غير مكثرت لسؤال الصحفي حول خطورة الأمر خاصة أن العديد من المراهقين في المدارس و مقاهي الشيشا يتعاطوب لهذا المخدر.

كما أن إسكوبار المغرب عبر خلال هذا اللقاء التلفزيوني عن عدم خوفه من الإعتقال خاصة أن أقصى عقوبة حبسية سيتلقاها حال إعتقاله هي خمس سنوات حسب تصريحاته مضيفا أن بإمكانه تفادي أي متابعة قضائية نظير دفعه لرشاوي لرجال الأمن بالمغرب.

يذكر أن هذه القناة الإسبانية أكدت في روبورطاج خاص حول إسكوبار المغرب أن هذا الأخير يعيش كالملك بحيث من الصعب مقابلته مضيفة أنه يمتلك العديد من الحراس الخاص بجانبه.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.