غير مصنف

بالفيديو… ” مرسيدس ” تستعد لإطلاق سيارتها الصامتة !

تواصل شركة ” مرسيدس ” إبهار العالم بسياراتها المميزة حيث أعلنت الشركة أنها قد بدأت بالفعل إنتاجها التجاري لسيارتها الجديدة ” EQ ” الكهربائية في مدينة بريمن الألمانية.

و ستتميز سيارة مرسيدس ” EQ ” بعدم إصدارها لأي ضجيج تقريبا من خلال محركاتها، و هذا ما دفع مصممو هذه السيارة لتسميتها بالسيارة الصامتة، حيث سيتوفر هذه السيارة للسائق أكبر قدر من الراحة للإستمتاع أكثر بالقيادة، كما ستساهم هذه السيارة و بشكل مباشر في التقليل من التلوث السمعي التي بات يعاني منه أغلب سكان المدن الكبرى والمكتظة بالسكان.

و ستتميز هذه السيارة في نفس الوقت بتصميم جد مميز و جد أنيق من الحديد و الألومنيوم شبيه بهياكل سيارات “GLC” التي أنتجتها مرسيدس في العامين الأخيرين، بطول 474 سم، وعرض 188 سم، وارتفاع 162 سم، مزود بمحاور عجلات تبعد عن بعضها 287 سم، وصندوق أمتعة خلفي بسعة 500 لتر.

و ستكون سيارة مرسيدس ” EQ ” مزودة بمحركين كهربائيين قويين بعزم يفوق 480 حصانا، قادرين على زيادة السرعة من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون مدة لا تتعدى 5.1 ثانية والوصول بها إلى سرعة 180 كلم/ساعة، وبطاريات تكفيها لتقطع مسافة 470 كلم بالشحنة الواحدة.

>