بعد إقترابه من الإنتقال للوداد الرياضي صفقة سفيان كركاش تتعثر و اللاعب يعود لتداريب ناديه

كشف وكيل أعمال اللاعب سفيان كركاش نجم نادي مولودية وجدة عن الكواليس التي رافقت مفاوضاته مع الرجاء و الوداد الرياضيين لإنتقال موكله لأحد قطبي الدار البيضاء.
و أضاف ياسين الشادي وكيل أعمال سفيان كركاش أن هذا الأخير قد كان قريبا جدا من الإنضمام لنادي الوداد الرياضي بعد الإتفاق على كل التفاصيل لكن الصفقة قد تعثرت بسبب الشرط الجزائي في العقد ليعود كركاش لتداريب مولودية وجدة.
و في تصريحات صحفية قال ياسين الشادي ” اتصل رئيس نادي الرجاء جواد الزيات، إلى جانب المدير الرياضي فتحي جمال، بعد مواجهة الخضر ومولودية وجدة، لمفاوضة إدارة مولودية وجدة، من أجل إنتقال اللاعب للنسور، لكن القيمة المادية اعتبرها الجانب الرجاوي كبيرة”.

وأردف قائلا: “وفي شهر أبريل اتصل سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي، بنظيره في المولودية إلى جانب أب اللاعب الإطار الوطني عزيز كركاش، ليتم تأجيل الصفقة إلى ما بعد نهاية الموسم المنقضي”.
و واصل المتحدث المذكور قائلا: “بعد تسلم سفيان جائزة أفضل لاعب، التقى الناصيري بعزيز كركاش، و اخبره بأن الوداد سترسل ممثلا لها من أجل مفاوضة وجدة للإستفادة من خدماته”.

وأضاف أنه بعد ذلك تلقى سفيان كركاش العديد من العروض، كالرجاء التي دخلت على الخط مرة أخرى لتنسحب إدارة النسور بعد عدم قبولها قيمة الصفقة مجددا، إلى جانب الجيش الملك، الدفاع الحسني الجديدي، و نهضة بركان، لكن هدفه حينها هو الإحتراف في أوروبا، و المشاركة في دوري الأبطال”.
وقال الوكيل أنه وبعد الحاح من الناصيري، جالس إدارة الوداد بعد عودته من السعودية، و تم الإتفاق حينها على جميع النقاط المتعلقة بالجانب المادي في مدة 10 دقائق “حسب تعبيره”، لكن الأمر الوحيد الذي توقفت عنده المفاوضات هو قيمة الشرط الجزائي بعد تلقي اللاعب عرضا احترافيا خارج الوطن.

وعلق قائلا: “بعد توقف المفاوضات، الأمور لم تحسم بعد، واللاعب اختار الإلتحاق بتداريب مولودية وجدة للحفاظ على طراوته البدنية قبل انطلاق الموسم و الحسم في مستقبله، لأنه يفضل تجربة في أحد قطبي مدينة الدارالبيضاء، أو الإستمرار في وجدة.
وتنقل كركاش يومه الأحد صوب وجدة لاستئناف التداريب، بالقول: “سفيان تحدث مع المدرب الجديد لوجدة الإطار الجزائري بنشيخة، الذي رحب بدوره باللاعب و تمنى استمراره في الفريق لأنه سيقدم الإضافة للمجموعة ككل “على حد تعبيره دائما”.

وختم حديثه مؤكدا أن سفيان كركاش يشكر ناديي الرجاء و الوداد الرياضيين، ويرحب بخوض تجربة برفقة أحدهما، لتحقيق نتائج إيجابية على المستويين المحلي و القاري، في ظل منافستهما هذا الموسم على العديد من الواجهات.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.