بعد الإقصاء المخيب… برشلونة يبدأ تحركاته لضم صفقتين من العيار الثقيل !

بعد الإقصاء المخيب أمام نادي ليفربول الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بهزيمة ساحقة أمام ليفربول برباعية دون رد، بملعب أنفيلد، رغم التفوق ذهابا بثلاثية نظيفة سيتحرك نادي برشلونة دون شك لتقوية الفريق و تحقيق كل الألقاب الممكينة الموسم المقبل خاصة دوري أبطال أوروبا.
و وفقا لم أوردته صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” فإن نادي برشلونة سيتحرك لحسم صفقتين من العيار الثقيل و هما مدافع نادي أياكس أمستردام الهولندي ماتييس دي ليخت إضافة إلى أنطوان جريزمان نجم نادي أتليتيكو مدريد.

و قد أكدت الصحيفة أن ماتييس دي ليخت يرغب في مجاورة ميسي و باقي الرفاق و الإنتقال لنادي برشلونة مضيفة نفس الصحيفة أن هناك اتصالات متقدمة بين الناديين، لكن لا تزال هناك بعض الأمور التي يجب الاتفاق عليها مع وكيل اللاعب مينو رايولا.
فيما سيسعى نادي برشلونة لضم جريزمان الذي يود هو الآخر بدوره اللعب في البلوغرانا حيث كان قريبا الموسم الماضي من الإنتقال للنادي الكاتالوني لولا الإغراء المادي الذي قدمه نادي أتليتيكو مدريد لإقناع اللاعب بالبقاء،ومن المقرر أن تتم صفقة جريزمان مقابل 120 مليون يورو، الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.