بعد فيديو اعتداءها على رجل أمن..ايداع إيمان زوجة الميلودي بسجن العواد بمدينة القنيطرة

0

أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة القنيطرة بمتابعة زوجة المغني عادل الميلودي في حالة اعتقال، وأمر بإيداعها سجن العواد بعدما حاولت تخليص ابنها من قبضة الأمن والاعتداء بالضرب على أحد عناصر الدورية بالشارع العام وهو ما وثقته كاميرا أحد المواطنين.

 

الفيديو الذي انتشر بشكل كبير على موقع فيسبوك، ظهرت فيه المعتقلة وهي تصرخ على رجال الأمن، وتحاول تخليص ابنها الذي أوقفه الأمن بعدما وصلت شكاية في حقه وهو يقوم بسياقة سيارة مرقمة بالخارج بشكل خطير معرضا سلامة المارة والسائقين للخطر.

 

زوجة الميلودي قامت بالتلفظ بالعديد من الكلام السيء، كما قام ابنها عندما رأى ما تقوم به أمه، بسبّ رجل الأمن الذي يمسك به، قائلا: “ريحة فمك خانزة”، ما اعتبره معلقون على الفيديو أنه نتيجة لما قامت به أمه من عنتريات ومخالفة للقانون وإساءة لمهابة رجل الأمن.

 

المعتقلة لم تكتف بالتلفظ بكلام غير لائق، بل أظهر الفيديو دفعها مرات عديدة لرجل الأمن، بالإضافة إلى جرأتها وقيامه بركله برجلها، وهو في كل ذلك، يحاول عدم الاهتمام بها، محذرا إياها من كونها امرأة وإلا قام بالواجب.

 

وقد تم إيداع المشتبه فيه (الابن) تحت تدبير الحراسة، النظرية فيما تم إخضاع والدته لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، ذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما، قبل أن يتم تقديمهما أمام القضاء.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.