الرئيسية رياضة بنشرقي يغري الوحدة السعودي والأهلي المصري

بنشرقي يغري الوحدة السعودي والأهلي المصري

كتبه كتب في 2019-01-15 - 1:27 م

انضم ناديا الوحدة السعودي والأهلي المصري إلى ركب الأندية الراغبة في الاستفادة من خدمات المهاجم المغربي أشرف بنشرقي، المعار من الهلال السعودي إلى لانس الفرنسي خلال المركاتو الصيفي الماضي.

وربطت بعض المصادر السعودية والمصرية مستقبل بنشرقي بالانضمام إلى فريق الوحدة وعودته إلى الدوري السعودي، إن لم يكن للأهلي المصري رأي آخر ويتمكن من إقناع إدارة الهلال بالسماح لمهاجمها بحمل قميص المارد الأحمر.

ولم يتمكن بنشرقي، الذي تألق بقميص المغرب الفاسي والوداد الرياضي بالدوري المغربي الاحترافي، من فرض اسمه رفقة لانس المنتمي إلى القسم الثاني بالدوري الفرنسي؛ وهو ما جعله يغيب عن مباريات عديدة كلاعب أساسي، وهو ما دفع إدارة كل من الوحدة والأهلي إلى التفاوض مع فريقه الهلال بغية الاستفادة من خدماته.

وأكدت مصادر سعودية أن إدارة الوحدة تفاوض اللاعب المغربي حاليا، وترغب في ضمه ولو على سبيل الإعارة خلال النصف الثاني للموسم؛ فيما تلح إدارة الأهلي المصري في التعاقد معه ومحاولة إقناع مسؤولي الهلال بالتخلي عن خدماته لصالحهم.

ويرغب مسؤولو الأهلي المصري في ضم بنشرقي ليكون بديلا لمواطنه وليد أزارو أو اللاعب النيجيري جونيور أجاي، حيث كلفت مسؤولا داخل النادي للإشراف على مفاوضات ضمه، على الرغم من خشيتهم من عدم موافقة إدارة الهلال على مقترحهم، لا سيما أن فريقا سعوديا بدوره يريد الاستفادة من خدماته.