بنعطية يفاجئ الجميع بهذا التصريح حول ” كان 2019 ” !

بثت قناة ” بي إن سبورت ” القطرية حوارا صحفيا مع قائد المنتخب المغربي و مدافع نادي الدحيل القطري المهدي بنعطية، حيث كشف العديد من الأمور فيما يخص مسيرتها الرياضية.
و تحدث بنعطية كذلك عن المنتخب المغربي و عن كأس أمم إفريقيا 2019 القادم شهر يونيو المقبل و عن حظوظ النخبة الوطنية بخصوص هذه البطولة، حيث كان جوابه جد مفاجئ للجميع بعد تجاهله للمنتخب المغربي كمرشح للظفر بلقب الكان.
و رشح المهدي بنعطية كل منتخب مصر مستضيف البطولة و الجزائر و السينغال لحصد هذا اللقب القاري وقال البالغ من العمر 32 سنة: “لدينا كامل الحظوظ للمرور من دور المجموعات. نعلم أننا نتواجد في مجموعة صعبة، وصفت بمجموعة الموت. المهمة ستكون صعبة بوجود أصدقائنا الإيفواريين، الذين واجهناهم كثيرا في المواسم الأخيرة”.

وأضاف: “نحترم خصومنا في المجموعة، لكن لدينا طموحاتنا، وفي نفس الوقت، لا يمكنني القول بأننا سنفوز باللقب، لأن هناك منتخبات مهيئة أكثر منا، لكن ردنا سيكون داخل الملعب”.

وعن المنتخبات التي يرشحها، قال مهدي: “كما سبق وقلت، الجزائر والسنغال مرشحتان لنيل اللقب… دون أن ننسى مصر، التي تنظم البطولة، وبوجود محمد صلاح الذي يتألق في الآونة الأخيرة، ولهذا أعتقد أنها المنتخبات الـ 3 التي ستكون في المربع الأخير، وأتمنى أن نكون المنتخب الرابع”.

يذكر أن المنتخب المغربي قد وقع في مجموعة تضم كل من جنوب إفريقيا و ناميبيا و الكوت ديفوار.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.