رياضة

بوجود رونالدو : دي خيا ينتظر عاما عظيما

أعرب ديفيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد، عن ثقته في قدرة الشياطين الحمر على المنافسة على لقبي البريميرليج ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد ضم كل من كريستيانو رونالدو ورافائيل فاران.
0 seconds of 0 secondsVolume 0%
ويستقبل مانشستر يونايتد نظيره أستون فيلا غدًا السبت في الدوري، وذلك بعد توديعه كأس الرابطة بالخسارة أمام وست هام، الأربعاء الماضي.

وقال دي خيا في تصريحات لـ”سكاي سبورتس“: “تعاقدنا مع لاعبين جيدين هذا الصيف، ونملك بالفعل قائمة مميزة، ونتواجد حاليًا في قمة الدوري ونقاتل على كل مباراة، بالطبع الأمر صعب خاصة أن هذا هو الدوري الأفضل في العالم”.

وأضاف: “كل مباراة صعبة، ونرغب بدورنا في القتال على الألقاب الكبرى من البريميرليج ودوري أبطال أوروبا وكل الألقاب، نملك اللاعبين والجماهير، وأعتقد بأن النادي يمر بوقت جيد للغاية”.

وتابع الحارس الإسباني: “هناك فرق كبرى تنافس على لقب الدوري كما هو المعتاد، وسنرى ماذا سيحدث، لكن علينا التركيز على مبارياتنا وتقديم كل شيء في أرض الملعب والتدريبات”.

وعن عودة رونالدو إلى اليونايتد، قال دي خيا: “التأثير حدث بالفعل، من المذهل عودته إلى بيته، هو أسطورة بالفعل في هذا النادي، ومن الرائع رؤيته بشكل يومي ومتابعة عمله وكيفية اهتمامه بجسده”.

وأتم: “هو لاعب مذهل، من الرائع متابعة مساعدته للفريق، نملك الآن الخبرة في الفريق بتواجده هو ورافائيل فاران، وخوان ماتا وبتواجدي أنا أيضًا، وبالتالي ينتظرنا عام عظيم”

×

تابعنا على الفايسبوك

فيروس كورونا في المغرب

المبيان التراكمي لتطور فيروس كورونا في المغرب
فيروس كورونا في المغرب