تغييرات جديدة في مواقيت بعض القطارات و عرض خاص يقدمه ONCF لركاب البراق !

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك قرر المكتب الوطني للسكك الحديدية إجراء بعض التغييرات في قطاراته مراعاة لهذا الشهر الكريم حسب بيان رسمي نشره ONCF.

وذكر بلاغ للمكتب أن هذه التغييرات تسجل على محور طنجة الدار البيضاء/البراق، حيث يشمل برنامج سير قطارات “البراق” خلال هذا الشهر، 12 قطارا إضافة إلى قطارين تتم إضافتهما يومي الجمعة والأحد.

البراق :

و أكد البيان أيضا أن المكتب الوطني للسكك الحديدية سيقدم عرضا خاصا لزبناء ” البراق ” حيث سيتم إهداءهم لتذكرة الإياب بعد الإفطار على تذكرة ذهاب يشتريها الزبون حيث يخص هذا العرض محاور البراق من الدار البيضاء المسافرين إلى طنجة ومن الرباط  أكدال إلى طنجة ومن القنيطرة إلى طنجة، أو في الاتجاهات المعاكسة.

كما يمكن للزبناء إقتناء تذاكر القطار عبر الموقع الإلكتروني أو من شبابيك التذاكر بمحطة القطار.

لانافيط

وفي محور الدار البيضاء الرباط نحو القنيطرة، سيتم الاحتفاظ بوتيرة قطار كل 30 دقيقة على محور الدار البيضاء المينإالرباط من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة، وذلك من الساعة 6 و20 دقيقة صباحا إلى الساعة 6 مساء.كما ستوفر خدمة ليلية بين الساعة 8 مساء و25 دقيقة والساعة 9 مساء و25 دقيقة. أما بالنسبة إلى محطة تمارة، فستتوقف بها القطارات كل 30 دقيقة خلال فترة الذروة.قطارات الأطلسوعلى محور مراكش الدار البيضاء نحو فاس ، يتضمن البرنامج قطارات بوتيرة ساعتين بين مراكش وفاس من الساعة 6 صباحا إلى الساعة 6 مساء، وكذا عرضا يشمل 24 قطارا بين فاس والدار البيضاء بإيقاع قطار على رأس كل ساعة من 7 صباحا و30 دقيقة إلى 3 بعد الزوال و30 دقيقة.

أما على محاور أخرى، فسيتم، حسب البلاغ، إجراء تغييرات على مواقيت القطارات لملاءمتها بشكل أفضل مع حاجيات تنقلات المسافرين خلال هذا الشهر المبارك.

وخلص البلاغ إلى أنه، ومن أجل المزيد من المعلومات حول هذه المواقيت الخاصة وعرض “البراق” لشهر رمضان، يدعوا المكتب زبنائه الكرام للاستعلام عبر مراكز الإستقبال بالمحطات (منشورات وملصقات حول المواقيت)، ومركز خدمة الزبناء، وعبر مواقع الإنترنت www.oncf.ma وwww.oncf-voyages.ma وwww.alboraq.ma، والصفحات الرسمية للمكتب على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.