طاليس يقود فرقة “إيموراجي “في جولة صيفية

0

 

تعود فرقة “إيموراجي” الكوميدية التي يترأسها الكوميدي طاليس، إلى تقديم عروضها الجديدة في إطار جولة صيفية كبرى ستحط من خلالها الرحال بمجموعة من المدن المغربية.

 

وانطلقت جولة “إيموراجي” من مدينة الدار البيضاء يوم 22 يوليوز، لتمر بعد ذلك إلى المركز الثقافي أحمد بوكماخ بمدينة طنجة يوم 28 يوليوز، سينما إسبانيا بمدينة تطوان يوم 29 من نفس الشهر، ثم المسرح الوطني محمد الخامس بالرباط في الخامس من شهر غشت، كما ستنتقل فرقة “إيموراجي” إلى مدينة السعيدية لتقديم عرضها الجديد أيام 11، 12 و13 من شهر غشت، ومدينة الحسيمة يوم 16 من نفس الشهر ومدينة أكادير يوم 20 غشت، مع إمكانية إضافة عروض أخرى في عدد من المدن والمناطق المغربية.

 

وتضم فرقة “إيموراجي” نخبة الفنانين الكوميديين الشباب، على رأسهم قائد المجموعة طاليس ورشيد رفيق، والثنائي سعيد ووديع، والثنائي ادريس ومهدي، والفنانة فدوى طالب، بالإضافة إلى أيوب إدري، ياسين غلفان، إبراهيم قباج وعدنان أزعر وخريجي برنامج “ستاند اب” عبد المنعم السفوري وأحمد اليوناني.

 

في سياق اخر شهد افتتاح الدورة ال10 من مهرجان مراكش للضحك، تنظيم عرض استثنائي للفرقة بعنوان “إيموراجي طنازة”، والذي عرف حضور أزيد من 3 آلاف متفرج إلى مسرح قصر البديع بمراكش.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.