الرئيسية مجتمع عبد اللطيف حموشي ينظم زيارة خاصة على شرف تلميذ مصاب بالسرطان

عبد اللطيف حموشي ينظم زيارة خاصة على شرف تلميذ مصاب بالسرطان

كتبه كتب في 2018-11-13 - 7:33 م

في زيارة من نوع خاص استقبلت المديرية العامة للأمن الوطني صباح اليوم الثلاثاء ، التلميذ خالد، البالغ من العمر 13 سنة، و الذي قرر مواجهة مرض السرطان بعزيمة كبيرة وإرادة قوية رغم صغر سنه.

و خلال الزيارة التنظيمية التي أقيمت على شرفه،  تمكن الطفل خالد من زيارة ولاية أمن الرباط، حيث زار قاعة القيادة والتنسيق وتعرف على عمل الفرق المتنقلة لشرطة النجدة، كما قام بزيارة ميدانية إلى المديرية المركزية للشرطة القضائية، واطلع على عمل مكتب الأنتربول وشعبة الاتصال العربي ودورهما في تنسيق التعاون الأمني الدولي، بالإضافة إلى زيارة مختبر الشرطة التقنية بجميع مصالحه وشعبه العلمية والتقنية.

تنظيم هذه “الزيارة الخاصة” جاء حسب  طلب من التلميذ خالد، الذي يتابع علاجه ضد مرض السرطان، حيث  سبق أن أوضح أن طموحاته المستقبلية هي أن يصير شرطيا يخدم قضايا أمن الوطن والمواطنين، وهو ما دفع المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي إلى المبادرة بالاستجابة لهذا الطلب، وتنظيم زيارة خاصة على شرفه إلى مجموعة من المرافق الأمنية.

ووصفت عائلة الطفل خالد وكذا أعضاء في جمعية “أحلام العصافير” هذه الزيارة الخاصة بأنها “فسحة أمل مضيئة في خضم عراكها الطويل مع داء السرطان الخبيث”.