الرئيسية رياضة لاعبو بركان يستنجدون بالجمهور لوأد أحلام “فيتا كلوب” الكونغولي

لاعبو بركان يستنجدون بالجمهور لوأد أحلام “فيتا كلوب” الكونغولي

كتبه كتب في 2018-09-21 - 12:34 م

يستعد لاعبو فريق نهضة بركان بكل حماس وقوة من أجل تحقيق الفوز والتأهل أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي في اللقاء الذي سيجرى يوم الأحد المقبل بالملعب البلدي ببركان، والذي لا يقبل القسمة على اثنين، برسم ذهاب دور ربع نهائي مسابقة كأس “الكاف”.

ويعول بركان، ممثل الكرة المغربية في كأس “الكاف”، على دعم جماهيره وتشجيعاتهم من أجل تدارك هزيمة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جرت بملعب الشهداء في كينشاسا، مستنجدا بخدمات اللاعب رقم “12” والتأكيد الكلي على أهميته في صنع الفارق.

وقال محمد عزيز، عميد نهضة بركان: “انهزمنا في مباراة الذهاب بنتيجة (3/1) ولقاء العودة سيكون مصيريا بالنسبة للفريق. اللاعبون مطالبون بمضاعفة مجهودهم داخل رقعة الملعب، ولن تكتمل فرحتنا إن لم تساندنا الجماهير لتحقيق النجاح على جميع المستويات، لهذا نطالب بدعم الأنصار منذ البداية لتحقيق نتيجة تليق بمكونات الفريق”.

وطالب اللاعب البوركينابي ألان تراوري، مهاجم بركان، بحضور الجماهير لتقديم الدعم والمؤازرة للفريق، قائلا: “أوجه هذا النداء إلى جماهير بركان من أجل الحضور إلى مدرجات الملعب لمساندتنا على تحقيق الفوز، نحن مستعدون لخوض المباراة وبانتظار دعم جماهيرنا”.

بدوره، اللاعب العربي ناجي وجه رسالته وطلبه إلى الجماهير البركانية بأن تحج بكثافة إلى الملعب البلدي، قائلا: “مباراة يوم الأحد ستكون قوية ونطلب من جماهيرنا الحضور من أجل مساندتنا على تحقيق الفوز، لأن اللقاء لا يقبل القسمة على اثنين، هدفنا هو التأهل، لكن لن يتأتى لنا ذلك بدون دافعنا الأكبر المتمثل في الحضور الجماهيري، سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز وأنتظر توافد الأنصار إلى الملعب لأننا اعتدنا على حضورهم ويذكروننا بأيام الزمن الجميل عندما كان يجد فيهم الفريق أكبر داعم له في المحطات القوية”.

واعترف اللاعب اسماعيل لمقدم بصعوبة المواجهة، وطالب من جهته بالدعم الجماهيري، قائلا: “تنتظرنا في مدينة بركان مباراة قوية. أطلب من جماهير النادي الحضور بكثافة لمساندتنا لتحقيق المبتغى، وهو التأهل إلى الدور الموالي”.

من جانبه، ألح عادل السراج، المدرب المساعد لنهضة بركان، على حضور اللاعب رقم “12”، وطالبه بأن يملأ جنبات الملعب حتى يتمكن الفريق من صنع التاريخ بحجزه لبطاقة العبور، قائلا: “لدينا لقاء العودة برسم ربع نهائي كأس الكاف، مباراة مهمة ومهمة جدا وهي مواجهة صعبة لكنها ليست مستحيلة، وكما حدث للفريق أمام منافسه جينراسيون فوت وبفضل الدعم الجماهيري، حققنا الأهم”.

وأضاف السراج: “شخصيا أقول إن الجمهور هو من ساهم بشكل كبير في تحقيقنا لذلك الانتصار بهدفين دون رد أمام جينراسيون فوت، وأتمنى أن يحضر مجددا بكثافة، وإن كان ممكنا نريد مشاهدة ثلاثة أضعاف أو أربعة أضعاف الأعداد التي ساندتنا في اللقاء السابق، لأننا في أمس الحاجة إلى مساندتهم، لدي كامل الثقة في جمهورنا الغيور والوفي، لأن فريق نهضة بركان لا طعم له بدون أنصاره الذين يقفون إلى جانبه كلما احتاج إليهم، والأكثر من ذلك أنهم يقفون بجانب الفريق حتى دون أن يحتاج إلى ذلك”.

وأنهى السراج حديثه بالقول: “هذه المباراة مهمة، وإذا حققنا الفوز فيها والتأهل سندخل التاريخ، لأنه بوصولنا إلى هذا الدور لدي يقين بأننا سنخوض مباراة النهائي، وهذا نداء إلى الجمهور البركاني للحضور لتشجيعنا، وأنا متيقن بأنه سيلبي النداء”.

واستعاد نهضة بركان خدمات لاعبه البوركينابي ألان تراوري، الذي بات جاهزا لدعم الفريق من داخل رقعة الملعب، بعد تعرضه للإصابة في التدريبات قبل أسابيع.

ورغم الإصابة التي ألمت به وأبعدته عن خوض المباريات، فقد رافق بعثة بركان إلى الكونغو في مباراة الإياب وفضل منير الجعواني، مدرب الفريق، عدم المغامرة به، واحتفظ به ليكون في كامل جاهزيته لمواجهة الإياب الحارقة، لا سيما أن المهاجم تراوري أبان على مؤهلات كبيرة ووقع على بداية جيدة عقب تعاقد النادي معه في الميركاتو الصيفي خلفا للمهاجم أيوب الكعبي الذي يخوض تجربة احترافية بالدوري الصيني.