رياضة

مدرب البنين : لا أريد الإنتقام و أعلم كل صغيرة و كبيرة على المنتخب المغربي

أشاد مدرب منتخب البنين بالمنتخب الوطني المغربي حيث قال في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة المغرب و البنين ” المنتخب المغربي يتميز بعدد من اللاعبين الموهوبين، وهو أكثر الفرق المؤهلة للفوز بالبطولة.. كل العوامل غير مناسبة لنا، لكن فريقي يمتلك الشجاعة ”.
و أضاف ميشيل دوساييه أنه يعرف كل التفاصيل عن المنتخب الوطني المغربي خاصة بعد مواجهته للمغرب لأكثر من مرة عندما كان مدربا لساحل العاج حيث خسر أمام أبناء هيرفي رونار في مباراة المغرب و ساحل العاج في ” كان 2017 ” و كذلك في قلب أبيدجان ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018.
و قال دوساييه ” منتخب بنين الأقل حصولا على الراحة، بعد لقاء الكاميرون في دور المجموعات، لكننا نحاول التأقلم مع الوضع الراهن.. حالة لاعبينا سنحددها في مران اليوم، وسيكون لدينا اجتماع للتعرف على المشاكل الصغيرة ومحاولة حلها”.

وعما إذا كان يتطلع للثأر من المغرب، قال المدرب الذي تعرض للهزيمة في النسخة الماضية أمام أسود الأطلس، حينما كان مدربًا لكوت ديفوار: “لا أسعى للانتقام من المغرب، كل مباراة لها دوافعها”.

وواصل: “أنا على دراية كبيرة بصعوبة المهمة التي أواجهها، واللاعبون قادرون على إثبات أنفسهم.. نشعر بالفخر لأننا وصلنا إلى هذا الدور، ونسعى إلى ترك الانطباعات الإيجابية في المباراة تلو الأخرى”.

>