رياضة

مكان محرز في السيتي مهدد و السبب ……

يعمل فريق مانشستر سيتي الإنكليزي على تعزيز صفوفه بأبرز النجوم، على أمل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، والذي أخفق في حصده العام الماضي بالهزيمة أمام مواطنه تشلسي.

ووفقا لموقع “تيم تالك” الإنكليزي، فإن السيتي يحاول ضم نجم فريق ريال سوسيداد الإسباني ميكيل أويارزابال، الذي كان هدفا للمدرب بيب غوارديولا، في الوقت الذي يدخل فيه اللاعب دائرة اهتمام باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند.

على الرغم من ذلك، سيتعين على الراغبين بضم اللاعب الدولي الإسباني، تلبية مطالب سوسيداد، البالغة 75 مليون يورو، هذا يعني أن السيتي سيعمل أولاً على بيع لاعب واحد على الأقل.

ويملك غوارديولا، رياض محرز ورحيم ستيرلنغ وفيل فودين وغابرييل جيسوس وفيران توريس، في مركز الجناح، لذا قد يضطر للتخلي عن أحدهم من أجل التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، الذي حاول الفريق انتدابه العام الماضي، لكن سوسيداد رفض هذه الفكرة، ليضم السيتي فيران توريس من فالنسيا.

ولعب أويارزابال مع سوسيداد للمرة الأولى في 2015، وسجل له 68 هدفا وقدم 45 تمريرة حاسمة في 245 مباراة بكافة المسابقات، كما سجل 5 أهداف في 19 مباراة دولية للمنتخب الإسباني.