الرئيسية منوعات ملك ماليزيا يتزوج ملكة جمال موسكو بعد أن أعلنت إسلامها!

ملك ماليزيا يتزوج ملكة جمال موسكو بعد أن أعلنت إسلامها!

كتبه كتب في 2018-11-27 - 6:55 م

صدر الحفل الخيالي لزواج ملك ماليزيا محمد الخامس وملكة جمال روسيا لعام 2015 أوكسانا فويفودينا التي أعلنت عن إسلامها، عناوين وسائل الإعلام الماليزية والروسية.

وإنتشرت في وسائل الإعلام والشبكات الإعلامية الماليزية والروسية، صور ملك ماليزيا محمد الخامس البالغ من العمر 49 عاماً، وهو في حفل زفافه من ملكة جمال روسيا لعام 2015 أوكسانا فويفودينا، ليعلن بذلك عن زواج خيالي بحسب وصف وسائل إعلام ماليزية، ونشرت صحيفة نيو ستريتس تايمز أون لاين صوراً لزواج سلطان محمد الخامس من أوكسانا فويفودينا وهما يجلسان مع بعضهما.

وذكرت المصادر أن حفل الزفاف أقيم في 22 نوفمبر داخل مجمع الاحتفالات الشهير “BARVICHA CONCERT HALL” الواقع في ضاحية موسكو الراقية “روبلوفكا”.

ووصفت وسائل إعلامية أن الاحتفال كان تجسيدا لحكاية خيالية، تم فيها دمج التقاليد الماليزية والروسية، حيث خلا الزفاف الملكي من أي مشروبات كحولية، وكانت جميع الأطعمة المقدمة كلها حلال، كما ارتدى خلاله الحاكم الأعلى لماليزيا اللباس الوطني الماليزي، وارتدت العروس الملابس الروسية التقليدي.

 

وعلى الرغم من زواج أوكسانا من ملك ماليزيا، إلا أنها لن تصبح أبداً ملكة للبلاد، لأن هذا اللقب لا تحصل عليه إلا نساء السكان الأصليين.

وكان ملك ماليزيا، محمد الخامس، قد سبق له الزواج، لكنه لم يرزق بالأطفال من زواجه السابق.

مشاركة