الرئيسية رياضة مولودية وجدة تراهن على الجمهور والتنافس القاري

مولودية وجدة تراهن على الجمهور والتنافس القاري

كتبه كتب في 2019-03-22 - 12:57 م

يهدف الطاقم التقني لفريق المولودية الوجدية لكرة القدم إلى استثمار ما تبقى من مباريات الدوري المغربي الاحترافي من أجل حصد المزيد من النقاط، وتحقيق النتائج الإيجابية، بغية إنهاء الموسم في مركز متقدم في سلم الترتيب.

ويعول مسؤولو مولودية وجدة على الحضور الجماهيري خلال المباريات التي سيستقبل فيها خصومه بمدينة وجدة، لهذا تم التوجه بطلب إلى السلطات المحلية من أجل الترخيص للفريق باستقبال منافسيه على أرضية المركب الشرفي.

وحسب مصادر وجدية، تنتظر مكونات “سندباد الشرق” تعقيب السلطات بالمدينة، بعد مناشدتها السماح لفريقها بإجراء ما تبقى من المباريات على الملعب الشرفي ذي الأرضية الجيدة، التي ستساعد اللاعبين على إبراز إمكاناتهم، وكذا من أجل الحضور الجماهيري الذي سيتقاطر على الملعب بكثرة.

ويمني الطاقم التقني لـ”سندباد الشرق” النفس بأن يعود الفريق إلى الملعب الشرفي لخوض مبارياته بعدما قضت لجنة العقوبات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بحرمانه من الاستقبال بالمركب المذكور، بسبب أحداث الشغب التي شهدها ديربي الشرق أمام ضيفه نهضة بركان.

ويحتل مولودية وجدة الرتبة الرابعة في ترتيب الدوري الاحترافي برصيد واحد وثلاثين نقطة، بعد خوضه 22 جولة، آخرها أمام سريع واد زم، الأحد الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، واحتضنها الملعب البلدي بوجدة.