مونية رمسيس تلغي تنظيم زفاف الجريني وجميلة وتتهمهما بعدم إحترام العاملين معها

0

أعلنت منظمة الحفلات المغربية الشهيرة مونية رمسيس يوم أمس الإثنين عن انسحابها من الإشراف على حفل زفاف الفنان المغربي، عبد الفتاح الجريني وزوجته الفنانة جميلة البدوي المقرر إقامته يوم 22 من شهر غشت الجاري بالبيضاء.

 

وأثارت مونية رمسيس جدلا واسعا على منصات التواصل الإجتماعي بعد إتهامها البدوي و الجريني بعدم احترامها والعاملين معها، بعدما قرروا الاستغناء عنهم دون علم أو إعتذار مسبق لهم.

 

وتابعت رمسيس أن شقيقة الجريني تواصلت معها وقالت لها إن هناك طلب كبير حول تنظيم حفل زفاف شقيقها من قبل منظمين آخرين، اقترحوا دفع أجر للثنائي مقابل الموافقة على تنظيم زفافهما وهو الأمر الذي إعتبرته المتحدثة ذاتها غير مقبول وليس من شيم الفنانين.

 

وقالت رمسيس في تدوينة عبر حسابها الرسمي على “الإنستغرام”: “سمحيلي مانقدرش نخدم معاك مع احترامي، بالنسبة ليا الفن رسالة وأخلاق قبل كل شيء، وكرامتي فوق كل شيء، ولرد الاعتبار للمنظمين لي كان مقرر يكونوا معانا فالحفل بالطلب والتأكيد ديالكم، وفي التالي تلغيهم بدون اعتذار وحساب لهم هاد الناس كايتسناو يخدموا غير معك أنت، عندهم زبائن ديالهم”.

 

وأضافت المتحدثة ذاتها: “باش واحد يخلي نهار محجوز على قبلك وبالتالي تلغيه وترديني انا صغيرة قدامهم هادشي ما كايديروهش الناس، أنا إنسانة كنحترم ونقدر الناس ونبغي الناس تحترمني هذا أصلي وتربيتي”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.