نشطاء يتهمون عزيزي بالمثلية وصورة تورطه مع الجمهور

0

حددت الراقصة المثيرة للجدل مايا دبيش، أسعار مشاهدة فيديوهاتها عبر المنصة الرقمية التي أطلقها مؤخرا، والتي خصصتها لعرض “لايفات” للحديث عن تطورات قضيتها مع زوحها وأيض لتقديم حصص الرقص.

وأصبح جمهور الراقصة مطالبا بدفع مقابل مشاهدة فيديوهاتها المباشرة، حيث حددت أثمنة متابعة “اللايفات” في الشهر في قرابة 100 درهم، أي بمعدل 3 فيديوهات في الأسبوع.

كما منحت مايا الفرصة لمتابعيها لتعلم الرقص للمبتدئين مقابل 350 درهم للشهر، وبمجموع 4 فيديوهات، أما فيديهات الرقص الحصرية فحددت أثمنتها في 600 درهم للشهر.

في سياق متصل كشفت مصادر مقربة من الراقصة مايا لـ”الجريدة24″، أن هذه الأخيرة تمر من ظروف صعبة ومن أزمة نقسية حرجة، بسبب المشاكل التي واجهتها مع زوجها والتي اندلعت شرارتها قبل شهرين، بعدما وجدت نفسها ضحية النصب والغدر من طرف شريك حياتها.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن مايا فقدت أموالا مهمة بسبب زواجها، الأمر الذي أزم وضعها المادي وأيضا النفسي، خاصة وأن هذا الأخير هددها بإيقاف إجراءات حصولها على الإقامة بأمريكا، على الرغم من تدخل معارفهما وأصدقاءهما للصلح بينهما.

وأشارت المصادر إلى أن مايا كانت تسعى إلى الاستقرار بأمريكا ومواصلة مسيرتها الفنية من هناك، إلا أن المشاكل المادية والصحية التي تعيشها أربكت وضعها ومصيرها.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.