ثقافة و فن

هل ستعتزل ” الشعيبية ” الفن مباشرة بعد زواجها ؟

تفاجئ العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي المهتمين بالممثلة المغربية دنيا بوطازوت من غياب نجوم الفن في المغرب عن حفل زفافها الأخير، و حضور باهت من الفناني إقتصر فقط على الممثل حسن ميكيات الذي شاركها مؤخرا عملا فنيا سيطرح خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى كل من الفنان سيمو لكاما و نزهة بدر و محمد الغاوي.

و على ما يبدو فإن دنيا بوطازوت خسرت العديد من الصداقات في المجال الفني و لعل أبرزها الممثلة صفاء حبيركو التي كانت في وقت قريب رفقتها في تنشيط برنامج لالة لعروسة إضافة إلى الممثل عزيز حطاب الذي شاركها العديد من الأعمال التلفزية و صديقتها المقربة الفنانة سلمى رشيد، الفنان محمد الخياري، الفنانة فدوى الطالب، الفنانة فضيلة بنموسى، الفنان عبد الله فركوس .. والقائمة طويلة جدا.

و قد أكدت بعض المنابر الإعلامية نقلا عن مصادر مقربة من عائلة ” الشعيبية ” أن هذه الأخيرة أصبحت تفكر جديا في التوقف عن المجال الفني و التفرغ لزوجها و العيش معه في البرتغال التي يقيم فيها شريكها منذ سنوات.

كما أضافت مصادر مقربة منها أن العديد من الفنانين رفضوا مشاركتها في سيتكوم “حي البهجة”، بل إن منهم من هدد بالانسحاب في حال استدعائها.

 

×

تابعنا على الفايسبوك

فيروس كورونا في المغرب

المبيان التراكمي لتطور فيروس كورونا في المغرب
فيروس كورونا في المغرب