المدير الرياضي لنادي أياكس يخرج بتصريح مثير حول زياش و إمكانية مغادرته
خالف مارك أوفرمارس كل التوقعات من خلال تصريحاته لمجلة بريطانية مؤكدا على عدم إحتدام المنافسة و تراجع العديد من الأندية على تقديم عروض لحكيم زياش للإنضمام لها.
وقال أوفرمارس، في تصريح نقلته مجلة “مترو” البريطانية: “إنني متفاجئ قليلاً لأن الأمور لا تزال هادئة حول حكيم زياش، أعتقد أن لعب بشكل أفضل في كل موسم وإحصائياته وأرقامه جيدة للغاية”.
وأضاف: “العديد من الأندية ترى فقط الأرقام أكثر مما أظهره وما يُثار حوله. لكنني أعتقد أن حكيم زياش أفضل من مسعود أوزيل”.
“لقد قلت لأرسنال أن يستغنوا عن أوزيل وسيحصلوا على زياش بنصف السعر، لكنهم لم يستمعوا لي، لذلك من الممكن أن يظل معنا”، يُضيف أوفرمارس.