بعد طلاقهما..هل عادت ياسمين صبري لأبوهشيمة؟
أثار خبر عودة الممثلة المصرية ياسمين صبري، لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عقب مرور ثلاثة أشهر على إعلان انفصالهما جدلا واسعا من جديد.
وانتشر الشائعات عبر منصات التواصل الاجتماعي حول ارتباطهما من جديد بعد نشر ياسمين وأحمد صورا لهما ظهرا فيها في نفس المكان ونفس زاوية التصوير.
ورجح البعض أنه قد يكونان متواجدين في المكان نفسه بمحض الصدفة، أو إنهما عادا لبعضهما ويستمتعان بوقتهما ولا يريدان الإعلان عن ذلك.
فيما رجح البعض الأخر أن تكون تجمعهما علاقة صداقة رغم انفصالهما عن بعضهما، على غرار العديد من نجوم الفن والمشاهير الذين تتحول علاقة الزواج بينهما إلى صداقة بعد الانفصال.
ويأتي الحديث عن عودة الثنائي الشهير بعد أيام من انتشار الشائعة ذاتها بعد أن تواجدا في حفل للفنان عمرو دياب بالساحل الشمالي.