مقال رأي … كفاكم سياسة ” البريكولاج ” المشكل ليس في المدرب فقط يا فوزي لقجع !
لقد سئمنا أن يكون دائما المدرب هو كبش الفداء لمنظومة كروية هي فاشلة من الأساس و هذا ما يحدث للأسف للكرة المغربية.
أنا لا أدافع عن هيرفي رونار و لا أستطيع تبرئته من قراراته و إختياراته الخاطئة في بعض الأحيان و التي تبدو غريبة للجميع، و لكن…