الواجبات المنزلية في العطل .. تثبيت للمكتسبات أم إزعاج للتلاميذ؟
"قضينا العطلة كلها في إنجاز التمارين رفقة الأولاد"، "لم نكن نخرج من البيت، فالواجبات المنزلية كثيرة، من حفظ وغيره"، "لماذا سُميت عطلة إذا كان التلميذ سوف يُكلّف بتمارين كثيرة وواجبات ثقيلة؟".. عبارات وغيرها يرددها مجموعة من الآباء بمجرد…