بعد تجاوزها 1000 مصاب بكورونا.. الدار البيضاء هدفا لاستراتيجية عزل أكثر تشددا
بتجاوزها سقف الألف إصابة بفيروس كورونا المستجد، يبدو أن مدينة الدار البيضاء بدأت تخضع لاستراتيجية مختلفة تماما، هدفها عزل المدينة عن باقي المدن والجهات، وتشديد المراقبة على مداخل ومخارج المدينة من طرق ومسالك تربط باقي مدن المغرب بالعاصمة…