قتيل في مواجهات دامية بين أنصار الوداد البيضاوي والجيش الملكي
لقي شخص مصرعه، مساء الثلاثاء، إثر سقوطه من أعلى سيارة من الحجم الكبير كانت تقل مشجعين لفريق الجيش الملكي، بعد اعتراضهم من قبل مجموعة من المحسوبين على أنصار فريق الوداد الرياضي البيضاوي؛ وذلك على مستوى منطقة الهراويين.
ووفق ما أفادت به…