ربع نهائي كأس أمم إفريقيا للسيدات..المنتخب الزامبي يتأهل إلى نصف النهائي عقب فوزه على نظيره السنغالي

0

تأهل المنتخب الزامبي لكرة القدم النسوية إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للسيدات ( المغرب 2022 )، عقب فوزه على نظيره السنغالي بالضربات الترجيحية (4-2)، في المباراة التي جمعتهما ، اليوم الأربعاء على أرضية المجمع الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، برسم ربع نهائي المسابقة.

 

وبهذه النتيجة ، إنتزع المنتخب الزامبي تذكرة العبور الى نهائيات مونديال 2023 ، المقرر تنظيمها بشكل مشترك بين أستراليا ونيوزيلندا في عام 2023.

 

وإنتهى الشوطين الأصلي والاضافي بالتعادل الايجابي هدف لمثله ، ليحتكم الفريقان إلى الضربات الترجيحية التي ابتسمت للمنتخب الزامبي.

 

وسجلت لاعبة السنغال نغينار ندياي، الهدف الأول في المباراة لصالح منتخب بلادها في حدود الدقيقة ال 61 ، فيما أدركت هدف التعادل لمنتخب زامبيا اللاعبة أفيل شيتوندو في الدقيقة ال 70 .

 

وعن نفس الدور ، يواجه المنتخب الوطني المغربي مساء اليوم نظيره البوتسواني.