خريبكة ….. رجل أمن متقاعد يردي زوجته قتيلا بواسطة بندقية

فتحت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة خريبكة، يومه الاثنين 23 ماي الجاري، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب شخص متقاعد لجريمة قتل في حق زوجته باستعمال بندقية صيد.

وتشير المعطيات الأولية للبحث فإن الزوج المشتبه فيه قام باستعمال بندقية صيد مرخصة، لتصويب عيار ناري لزوجته بمنزلهما الكائن بحي “ياسمينة” بمدينة خريبكة، وذلك لأسباب وخلفيات أسرية تتواصل حاليا الأبحاث والتحريات لتحديدها والكشف عنها.